الأحد، 12 ديسمبر 2010

مقابله مع دودي




هلا والله باحلى بنت في عالم كله
دودي

rorooo-300
السلام عليكم؟
dodi5342 ‏
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
rorooo-300 ‏
اسمج؟
dodi5342 ‏
اسمي العنود
rorooo-300 ‏
عاشت الاسامي ياالعنود هل انتي تدخلي ستار دول كل يوم ولا بعض الاوقات؟
dodi5342
ادخل المدونة كل يوم بس مش بشكل متواصل ^_^
rorooo-300 ‏
طيب اشوف المدونات ماشاء الله متابعين واجد هل هاذه يخليك تكتبين موضيع ؟
dodi5342
أكيد انا لما اشوف المتابعين مخلصين ومتشوقين لمواضيعي يخليني اجتهد اكثر واكثرحتى اني صرت احب المدونة اكثر من ستاردول هههههههههه
rorooo-300 ‏
هه طيب من أين تبحثين عن موضيع يعني اي مدونات؟

dodi5342 ‏
معظم المواضيع من المدونات المشهورة زي اندرنيث و موست وانتد وبعض لاحيان من البنات بستاردول ماشاء الله عليهم ^_^
rorooo-300
انا لم ادخل مدوناتك احس شي غيرب يعني استنى لم يحي بكره واشوف شنو جديد
وبصراحه مدوناتج احلى مدونات
dodi5342 ‏
وه مشكوورة ياقلبي
كلك ذووق والله اسعدتيني حييل
وشكراا لمتابعتك واتمنى اكون عند حسن ظنك
وظن المتابعيين
rorooo-300 ‏
من ذوقك هل تعتقدين ان حظك سيئ؟
dodi5342
هههههههه لا الحمد لله لأ
بالعكس احس حالي محظوظة ماشاء الله
rorooo-300
ماشاء الله دوم متى تكوني جريئة ؟

dodi5342 ‏
جريئة ؟؟
ههههه
لما احب اللي اسويه ويكون عندي اقتناع كبير
او لما اعصب
:(
rorooo-300 ‏
تخيلي تصير مشهوره اكثر من شهرتج وتزيد نقاطج اكثر واكثر شنو تسوين؟

dodi5342 ‏
هههههه انا بالنسبة للنقاط إلى الان متحمسة بس بالنسبة للشهرة ماأحس اني مشهورة ذاك الزود بس الحمدلله على كل حال
بفضل الله ثم انتوو اكيد
rorooo-300 ‏
امنيه بحياتك ؟
dodi5342 ‏
امم هم اثنين بس ماأقدر اقولها
rorooo-300 ‏
طيب عضوة قريبة منك جدا؟
dodi5342 ‏
اخوااتي وبوم وايمي وجوجو ^_^ وسارونة وكثيير
rorooo-300 ‏
عضوة صار لك معها موقف لاتنسينه ابد؟

dodi5342 ‏
بووم
rorooo-300 ‏
لمن تبوحِين بأسرارك ؟؟

dodi5342 ‏
ماحد اخليها بقلبي احسن ^_^
rorooo-300
موقف صعب مر عليج في ستار دول؟

dodi5342 ‏
كثير ومعظمها يتعلق بالمسابقات وعدم اختيار بعض البنات يؤدي إلى انفجار نووي وبذلك تروح فيها دودي
ههههههههههههههه
rorooo-300 ‏
بسم الله عليج انا من زمان ماشوف مسابقات لماذا هل الافكار خلصت ؟
dodi5342 ‏
لا والله الافكار موجودة بس الوقت مش موجود
^_^
rorooo-300 ‏
عضوه تعصبك وبعد يوم تسامحج؟

dodi5342

ههههههههه يؤ وش ذا
لا مافي والحمدلله انا ماأتحمل الناس المزاجية لاني مزاجية فيصير انفجار بركاني
يؤ وش حكايتي انا والانفجارات
ههههههههههههههههههههه
rorooo-300
دوم الضحكه ‏
عضوة تشكرينها ؟
dodi5342 ‏
كل عضوة محترمة تسأل عني بشكل يومي وماتنسى صداقتنا مهما قدمت
اولهم منووري
حبيبة قلبي
وكل بنت اسلوبها رااائع
احيانا انصدم من بع البنات اقول في نفسي سبحان الله
جدا راااائعيييييييييييييين
rorooo-300 ‏
تخيلي بنت حبتيه وحبتج وبعدين اهي ولد؟
dodi5342 ‏
هههههههههه يؤ بشد شعري يووما اهلي بيرموني من فوق العمارة
rorooo-300 ‏
مارايك فيني  وكلمة توجه لي؟

dodi5342 ‏
هههه انا صحيح ماأعرفك بس ان شاء الله ماتطلعي ولد ههههههههههههه
من الفترة اللي عرفتك فيها حسيتك مؤدبة
وهذا اهم شيء بالنسبة لي
وعسووولة وقموورة
rorooo-300 ‏
لا شدعوه اوريج صوتي بعد شوي كلمه اخييييييييييرة؟
dodi5342 ‏
اممم شكرا لكل اللي يقرأ هذي المقابلة وشكرا للقائمة على هذي المقابلة اتمنى اني كنت خفيفة عليكم وماثقلتها هههههههههه واتمنى استمتعتو معي ودمتم ساليمين

rorooo-300
الصراحه من كل يكلمه لا تزعلونه ترا طيوبه وعسوله احبج موووووووت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق